مؤسس دوجكوين يكشف دور المضاربين في توسيع نطاق العملة

Reem
اخبار العملات
Reem1 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مؤسس دوجكوين يكشف دور المضاربين في توسيع نطاق العملة

تحاول عملة الميم الكلابية الأشهر دوجكوين إلى أن تزيد في الفترة المقبلة عن طريق خطة، قام المؤسسون بوضعها، حيث ذكر بيلي ماركوس، المشارك في إنشائها قبل 8 أعوام وجاكسون بالمر، أنهما عازمان على المزيد من التقدم.

دور المضاربين في إقناع الشركات

وذكر ماركوس إلى أن داعمي عملته يجب أن يقنعوا الشركات بأن يقبلوها لتكون من أشكال الدفع، وهو ما يرفع نسب استعمالها وجاذبيتها على نطاق واسع، مناشدا الجميع بأن يتحلوا بأقصى درجات ضبط النفس والهدوء.

وطمأن المضاربين، بأن عدد قليل من الناس يستمعون للحمقى، موصيا إياهم بأن يثقفوا الشركات بفوائد أن التعامل بعملتهم الكلابية الأثيرة: “سلطوا الضوء على المجتمع العاطفي والمؤيدين، فنحن كثر ويمكننا جعل عملتنا تكسب الكثير”.

واعترف، بأن بعض الشركات ستكون قلقة من استخدام بيتكوين كالقلق من أن بعض الشركات ستستخدم كأحد أهم أشكال الدفع، نتيجة للتناول الإعلامي وتصريحات بعض المسؤولين، مشددًا على أن هذه الأمور لا يجب أن تحبط ملاك دوج كوين: “دافعوا عن عملتكم واستمروا في الترويج لها، لأن العملات المشفرة ستتصدر الاقتصاد العالمي في السنوات المقبلة”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.