ما بين الارتفاع والانخفاض .. موقف شيبا إينو شديد الغموض

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ما بين الارتفاع والانخفاض .. موقف شيبا إينو شديد الغموض

تفوقت العملة المشفرة الافتراضية شيبا إينو على كل العملات الرقمية على مستوى زيادة وسائل التواصل الاجتماعي في السنة الماضية، فقد تسببت النقاشات على منصات السوشيال ميديا بارتفاع قيمتها بنحو 16000٪، كما كانت أكثر الأصول الرقمية متابعة على منصة CoinMarketCap خلال 2021.

بيانات Finbold

وذكرت البيانات التي قامت منصة Finbold بجمعها، أن بعد الزيادة الكبيرة لشيبا إينو في العام الماضي، قلّ مستوى الاهتمام بالكلمة الأساسية Buy Shiba Inu coin على محرك البحث العملاق جوجل في آخر 3 أشهر.

ومنذ أنّ بلغ أعلى مستوياته عند 100 في أكتوبر المنقضي، قلّ الاهتمام بالكلمة المذكورة أعلاه بما نسبته 92٪ ليصل إلى 8 في تريندات جوجل بداية من أول أمس، وأظهر البيانات أن نيجيريا تصدرت دول العالم في البحث عن هذه العبارةى بواقع 100 نقطة، وجاءت قطر بعدها بفارق 30 نقطة.

تراجع اهتمام بالعملة الرقمية شيبا إينو، يبدو أنه حدث مماثلا لكل الأصول الرقمية الأخرى، حيث يُتداول أغلب العملات في مستوياتها الدنيا غير المسبوقة، ما يجعل تحديد تلاشي الاهتمام بها حاليا أمرا مستحيلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.