مبيعات لوكس رير تتخطى حاجز الـ394 مليون دولار

Reem
اخبار العملات
Reem13 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مبيعات لوكس رير تتخطى حاجز الـ394 مليون دولار

تخطى حجم سوق لوكس رير، في تعاملات أمس الأربعاء، أكثر من 394 مليون دولار، مُنذ أن أُطلقت لمنصة قبل 3 أيام، حيث استطاعت أن تحصل عن عدد كبير من العملاء، عن طريق تقديم رسوم بنحو 2% فقط على المبيعات الأساسية، ولم تحصل على أي رسوم على المبيعات الخاصة.

ميزة نسبية

عدم حصلول لوكس رير على أي رسوم على المبيعات الخاصة، منحها ميزة نسبية في المقارنة مع منافستها أوبن سي، التي تقوم بالحصول على نحو 2.5% نظير إجراء المعاملة الواحدة، كما أنها تسمح للمتداولين بأن يحصلوا على عملات رقمية كمكافآت، وتتيح لهم بيع التوكنات غير القابلة للإتلاف.

وتعتبر مجموعة ميتبيتس، هي التوكنات غير القابلة للإتلاف الرئيسية التي احتلت المنصة إذ تعتبر أهم مجموعة بالسوق، وفقًا لما ذكرته بيانات داب رادار، الذي ضمّن إخلاء مسؤولية للتركيز على التلاعب المحتمل بالتداول مع ميتبيتس على لوكس رير.

وكان لبعض المتداولين شكوك بشأن التداول، إذ سُجل عدد من المعاملات الكاذبة بشكل متكرر، من الصحفي كولين وو، الذي ذكر أن حجم معاملات ميتبيتس قُدر بنحو 52771 إيثريوم، كما أن الأقطاب يقومون بتكرار هذه المعاملات بشكل مستمر حتى يحصلوا على التوكنات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.