محللون: نسبة قبول صناديق الاستثمار في البتكوين تصل لـ 75%

Reem
اخبار العملات
Reem1 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
محللون: نسبة قبول صناديق الاستثمار في البتكوين تصل لـ 75%

حالة من الجدل الكبيرة المثارة داخل الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الحالية، وسط كافة المهتمين بالاقتصاد الأمريكي، حول سوق العملات الرقمية المشفرة، وبورصة العملات المشفرة في الوقت الراهن، خاصة بعد ارتفاع أسهم البتكوين بصورة موسعة جدا في الفترة الحالية، ورغبة الكثيرين في نقل استثماراتهم إلى هذا المجال الواعد والنشط بصورة غير متوقعة في السنوات الأخيرة.

محللون يتحدثون عن صندوق الاستثمار الأمريكي في البتكوين

ويرى عدد من المحللين في بلومبرج أن فكرة أن يكون هناك صندوق استثمارات أمريكي يتداول في البتكوين يرتفع بشكل كبير في الفترة الحالية، وفكرة الانضمام إلى هذا السوق قد تكون حقيقة في الأيام المقبلة، إذ أن موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بشأن هذا الصدد سيكون لها صدى واسع في سوق العملات الرقمية المشفرة.

وأوضح المحللون أن نسبة تواجد هذا الصندوق في المستقبل تصل لـ 75%، وذلك وفقا لعدد من المعايير المختلفة التي قد تم الاستناد عليها بحسب الحالة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت عملة البتكوين قد انخفضت بنسبة 5% مؤخرًا بعد تأجيل القرار من قبل اللجنة بشأن هذا الملف وتواجد صندوق استثمار أمريكي في البتكوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.