مدعومة من يونيسواب .. كوين ماركت تطلق مقايضات توكن إيثريوم

NaiF
اخبار العملات
NaiF30 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مدعومة من يونيسواب .. كوين ماركت تطلق مقايضات توكن إيثريوم

قامات كوين ماركت كاب بإطلاق خاصية تبادل التوكنات عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك عن طريق التكامل مع البورصة اللامركزية “يونيسواب”، إذ أن هذه المنصة تعتبر من أهم الأطراف القائمة على جمع بيانات سوق العملات الورقية في الصناعة وتمتلكها شركة باينانس منذ شهر إبريل من العام الماضي.

صفحات التوكنات المستندة لإيثريوم بالموقع تستند إلى توكن مبادلة، ما يسمح للمستعملين توصيل المحفظة والمبادلة بين توكنات توكنات ERC-٢٠، كما أن المنصة تقوم بدعم محافظ على غرار وبورتيس وواليت كونكت، كما ذكر كوين ماركت الذي جرى تأسيسه في عام 2013 إمكانية وجود عمليات تكامل إضافية بالشراكة مع البورصات اللامركزية والشبكات الأخرى مستقبلا.

كما أعلنت أمس الثلاثاء، أن إيثريوم فقط مدعوم “حاليا” وأن الإصدارين 1 و2 من يونيسواب سيكونان أول بورصة لامركزية مدعومة تم تخصيصها لمبادلات التوكنات، مع العلم أنها شهدت زيادة كبيرة على مستوى حركة مرور مواقع الويب منذ مطلع 2021، وذلك من ١٠١ مليون زيارة إجمالية في يناير لنحو ٢٧٢,٣٢ مليون زيارة في شهر مايو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.