مشادة ماسك وماكدونالز ترفع قيمة عملة مشفرة 285%

Reem
اخبار العملات
Reem28 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مشادة ماسك وماكدونالز ترفع قيمة عملة مشفرة 285%

أظهرت بيانات كوين ديسك زيادة قيمة إحدى العملات المشفرة بنسبة تتخطى حاجز الـ285% بعد فترة قصيرة من تغريدة لسلسلة ماكدونالز، حيث كانت بداية التداول 10 نسخ من عملة grimacecoin على منصة بينانس، غير أن هذه العملة لا تبدو قيمتها كبيرة أو أنّ مشروعها واضح.

تحذيرات من الاستثمار في grimacecoin

تغريدات القطب الأمريكي إيلون ماسك داعم العملة الكلابية “دوج كوين”، تقلل من قيمة هذا النوع من العملات المشفرة التي تفتقر إلى مشروع حقيقي، وبالتالي فإن عملة grimacecoin لا ينصح بالاستثمار فيها وبخاصة على المدى الطويل، لأنها تعرض أموال المستثمرين لأخطار جمة قد تصل إلى حد الإفلاس.

وبعد أن كتب إيلون أنه يرغب في الدفع في ماكدونالز باستعمال عملته الكلابية المفضلة دوج كوين ردت ماكدونالز بشكل ساخر عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر”: “هل تقبلون في تسلا السداد بـgrimacecoin، إذ أن الـgrimace، عبارة عن لعبة ذات لون بنفسجي تتكون من أذرع وأرجل قصيرة بعالم ماكدونالز.

وذكرت كوين ديسك، أن هناك بعض الدروس المستفادة من تلك الواقعة، منها أن أي شركة إذا تحدثت عن عملة غير حقيقية، سيجرىة تداولها على DEX في فترة زمنية قصيرة، ويجب الحذر من العملات المزيفة عند الاستثمار في عملات الميم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.