مفاجأة.. ترامب يمتلك عملات رقمية مشفرة بقيمة 250 ألف دولار

Reem
اخبار العملات
Reem14 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مفاجأة.. ترامب يمتلك عملات رقمية مشفرة بقيمة 250 ألف دولار

كشف الإصدار المالي الأخير للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن أنه يمتلك في محفظته الاستثمارية عملات رقمية مشفرة ما بين 250 ألف دولار لـ 500 ألف دولار في بورصة العملات الرقمية المشفرة، وذلك في إفصاح مالي له في الشهر الماضي، الأمر الذي كان مفاجأة بالنسبة للبعض أن يكون الرئيس الأمريكي السابق لديه هذا النوع من العملات الرقمية المشفرة.

محفظة دونالد ترامب في بورصة العملات المشفرة

وبحسب التقارير الصادرة، فإن دونالد ترامب يمتلك في محفظة العملات الرقمية المشفرة الخاصة به عملات تابعة لمحفظة “إيثريوم”، مرتبطة بمجموعة توكنز غير قابلة للاستبدال، والتي قام بالتسويق لها قبل أن يغادر البيت الأبيض في ولايته الماضية، الأمر الذي أثار فضول كثير من الأمريكيين في الفترة الماضية.

وكان دونالد ترامب قد أعلن خلال الأشهر القليلة الماضية عن أنه يستعد من أجل خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكل قوي، خاصة أن ترامب يعتبر واحد من أهم المرشحين للرئاسة خلال الفترة المقبلة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وسبق لدونالد ترامب وتولى رئاسة أمريكا، ولكن ما حدث من أحداث على رأسها كورونا كان أحد أسباب الإطاحة به في الانتخابات الأمريكية الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.