مكتب التحقيقات الفيدرالي يصادر حوالي 1.7 مليون دولار من العملات المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem23 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مكتب التحقيقات الفيدرالي يصادر حوالي 1.7 مليون دولار من العملات المشفرة

يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية مستمرة في الهجوم الكبير على العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة الراهنة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل أمريكا بتقنين وتوفيق أوضاع العملات المشفرة، ومحاربة الفساد الكبير داخل هذا المجال خلال الفترة المقبلة، إذ أن هذا المجال واحد من أكبر المجالات الذي يتملك خسائر فادحة للمتداولين بسبب غموض بعض القوانين فيه.

ضربة جديدة في سوق الكريبتو

وفي هذا الصدد، كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي عن مصادرة ما يقرب من 1.7 مليون دولار من العملات الرقمية المشفرة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك في ضوء محاولات الولايات المتحدة الأمريكية بتطبيق القانون بشكل صارم على كل ما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة في الفترة الحالية، وسط ترقب من المتداولين حول هذا الأمر.

ووفقا للتقارير فإن مكتب التحقيقات الفيدرالي اتخذ هذه الخطوة بمصادرة هذا المبلغ الكبير من العملات الرقمية المشفرة نتيجة انتهاك القوانين الخاصة بالمكتب الفيدرالي مؤخرًا.

وفي سياق منفصل، يعاني سوق العملات الرقمية في الفترة الراهنة من مشاكل عديدة فيما يتعلق بارتفاع السوق، إذ انخفض سعر البتكوين وأغلب العملات الرقمية بشكل كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.