ملياردير أمريكي يتمنى انخفاض البتكوين بشكل أكبر

Reem
اخبار العملات
Reem27 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ملياردير أمريكي يتمنى انخفاض البتكوين بشكل أكبر

تشهد العملات الرقمية المشفرة في الوقت الحالي، فترة عصيبة للغاية وسط العديد من الانخفاضات غير المتوقعة على الإطلاق على مدار العام، خاصة في عملة البتكوين، التي تعتبر واحدة من أكثر العملات شهرة، بين العملات الرقمية المشفرة في العالم كله.

انخفاض البتكوين مازال مستمر

وشهدت العملات الرقمية المشفرة، وعلى رأسها عملة البتكوين انخفاضات جنونية خلال العام الجاري، وسط عمليات بيع رهيبة من المتداولين في ظل ما يشهده السوق الحالي من مشاكل عديدة حول تحقيق المكاسب والأرباح من العملات الرقمية المشفرة.

وعلى الرغم من الخسائر الفادحة التي شهدتها عملة البتكوين إلى جانب باقي العملات الرقمية المشفرة خلال عام 2022، ألا أن ملياردير أمريكي شهير، فاجأ العالم بتصريحات مثيرة أنه يريد انخفاض العملات بشكل أكبر من أجل شرائها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وتحدث رجل الأعمال الأمريكي مارك كوبان، خلال تصريحات له في أحد البودكاست، أنه يحب شراء البتكوين والاستثمار فيها، ويرغب في انخفاض السعر بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة لملئ حقائبه بشكل أكبر من عملات البتكوين خلال الفترة المقبلة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.