منصة عملات رقمية تجمد 90% من أصول مستخدميها

Reem
اخبار العملات
Reem9 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
منصة عملات رقمية تجمد 90% من أصول مستخدميها

شهدت سوق العملات الرقمية خلال الساعات القليلة الماضية ضربة جديدة لها، في ضوء الضغوطات الكبيرة التي تتعرض لها من العديد من دول العالم في الفترة الحالية، خاصة في ظل الاهتمام الكبير بمحاولة زيادة الخناق على العملات الرقمية في العالم.

الأخبار السلبية مازالت تضرب العملات الرقمية

وكانت الفترة الماضية قد شهدت محاولات قوية من الولايات المتحدة الأمريكية إضافة إلى الهند، وعدد من الدول الأخرى، بالعمل على حظر العملات الرقمية المشفرة بشكل كامل، بهدف أنها لا تمتلك أي أصول، وأنها خطر جدا على أي نظام مالي في العالم في الوقت الراهن.

ومع استمرار الضغوط في الوقت الحالي، في واحد من الأخبار التي تسير مع هذا التيار، أعلنت منصة Crypto Wyre الرقمية أنها قد قامت بتعديل سياسة السحب الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، ليتم تقييد المستخدمين عن سحب أصولهم لنسبة مئوية تصل لـ 90%، وذلك مع التصريحات والتلميحات حول إمكانية إغلاقها.

وقامت منصة Crypto Wyre بوضع حد سحب يومي للمتداولين ومستخدميها في نظامها الأساسي، وقد تم تجميد ما يصل لـ 90% من أصول عملائها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.