نشاط كبير للعملات المشفرة في تعاملات الأحد

NaiF
اخبار العملات
NaiF22 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
نشاط كبير للعملات المشفرة في تعاملات الأحد

تتأهب العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين”، إلى تخطي حاجز الـ50 ألف دولار، بعد أن وصل إلى 49.7 ألف دولار، وهو ما يشير إلى اقتراب حل عقدة العملات الافتراضية، إذ اقتربت بيتكوين من مستويات مقاومة كبيرة، بعد تخطيها 48 ألف دولار، وبلغ رأس مال عالم التشفير 2.11 مليار دولار، وهو أعلى مستوى منذ 20 مايو، الذي شهد انهيارا كبيرا للعملات الرقمية.

ولليوم الثالث تواليا، يجرى تداول بيتكوين بأعلى مستويات الـ48 الف دولار، كما اقترب من 50 ألف دولار، وزادت قيمته السوقية في تعاملات اليوم الأحد، بما نسبته 1%، أما قيمتها السوقية فقد بلغت 925 مليار دولار، أما الإيثريوم فقد تراجعت قيمتها 0.6% وانخفضت إلى 3.26 ألف دولار أما قيمتها السوقية فقد قدرت بحوالي 382 مليار دولار.

أما تزال كارادنو، فإن تحديث شبكتها مؤخرا مازال يلقي بظلاله عليها، حيث قفزت قيمتها إلى ما يزيد عن 83 مليار دولار، وأصبحت ثالث أكبر العملات الرقمية على مستوى القيمة، حيث ترتفع في تعاملات اليوم بنسبة 5% عند مستويات 2.62 دولار، كما زادت بنحو 25% في الأسبوع الأخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.