هيئة الأوراق المالية ترفض صندوق بيتكوين فوري من سكاي بريدج

Reem
اخبار العملات
Reem23 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هيئة الأوراق المالية ترفض صندوق بيتكوين فوري من سكاي بريدج

أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات، أنها قامت برفض طلب للحصول على Bitcoin ETF في السوق الفوري من فيرست تراست أدفايسورز وسكاي بريدج، وهو الطلب المُقدم منذ مايو المنقضي، لكن الهيئة التنظيمية ذكرت أن مؤسسة التدريب الأوروبية لم تستطِع الوفاء بمتطلباتها ومعاييرها التي فرضتها.

وأكدت الهيئة على ضرورة أن تكون الصناديق، جرى تصميمها من أجل التصدي للاحتيال والأفعال والممارسات الخاطئة وحتى تحمي المستثمرين والمصلحة العامة، حيث ذكر أنتوني سكاراموتشي، مدير الاتصالات الأسبق في البيت الأبيض، الذي يقوم بإدارة سكاي بريدج كابيتال خلال 2021 أنه يتمنى موافقة اللجنة على Bitcoin ETF عندما تحل نهاية سنة 2021.

وأوضح سكاراموتشي، أنه يتمنى إدراج جاري جنسلر في نموذج التقييم التنظيمي وفهمه للمكان الذي جاء منه، رغم أنه لا يعرف ذلك شخصيًا، فقد يمكنه أن يضع ETF في مكانه بنهاية 2022، وذلك في إشارة إلى الرئيس الجديد للجنة، مع العلم أنّ ETF Bitcoin ليس موجودًا في أمريكا حتى الوقت الراهن؛ لأن SEC مترددة في الموافقة على واحد بسبب إمكانية التلاعب في أسعار مجمع التشفير.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.