هيئة السلوك المالي تصدر بيان صارم ضد ftx

Badr
اخبار العملات
Badr19 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
هيئة السلوك المالي تصدر بيان صارم ضد ftx

قامت هيئة السلوك المالي داخل المملكة المتحدة بارسال تحذيرًا هام للمستهلك ضد المنصة الخاصة بتداول مشتقات العملات الرقمية والتي تأتي تحت اسم “ftx” وذلك من أجل العمل داخل النقاط الخاص بها، خاصة في ظل الدخول في نطاق الاختصاص القضائي في الفترة الماضية بدون اتخاذ إذن.

هيئة السلوك المالي تصدر بيان صارم ضد ftx

وجاء في البيان الذي تم إصداره من قبل هيئة السلوك المالي أن ftx لم تحصل على أي تصريح خاص بها من قبل المملكة المتحدة من أجل عرض أو ترويج لمنتجاتها، وهذا أمر مخالف تماما، حيث إن أي شركة تقوم بعرض منتجات أو الترويج أو بيع يكون من خلال إذن تقوم به من قبل سلطات المملكة.

وتعمل هيئة السلوك المالي على تجميع كافة الشركات التي لها أصول رقمية والتي سجلت لديها، والتي تقوم بالعمل وفق لوائح غسل الأموال والعمل على الابتعاد عن تمويل الإرهاب، وقامت بإعداد قائمة بالشركات المخالفة لإدراجها فيهم وهذا ما حدث خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما تم نشره أن كافة الشركات التي لم تقم بالتوقف عن التداول معرضة للخضوع لسلطات الإنفاذ الجنائية والمدنية داخل المملكة المتحدة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.