50% في يوم واحد فقط.. ارتفاع جنوني في عملة رقمية صغيرة

Reem
2023-01-09T08:51:32+03:00
اخبار العملات
Reem9 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
50% في يوم واحد فقط.. ارتفاع جنوني في عملة رقمية صغيرة

شهدت أحد العملات الرقمية الرخيصة أمس الأثنين ارتفاع جنوني في سوق العملات الرقمية، وسط حالة من الركود الواضحة في العديد من العملات الرقمية الكبرى مع بداية العام الجديد حتى الآن، وسط توقعات باستمرار الحال على هذا الوضع خلال الفترة المقبلة، مع تنامي العملات الرقمية الصغيرة.

ارتفاع جنوني في عملة أجيكس الرقمية

رأى عدد من المحللين أن السوق مازالت تسيطر عليه مشاعر خوف وقلق من قبل المتداولين، وهو ما أدى إلى وصول حالة من الضعف في الملات الرقمية الكبرى في الوقت الحالي، خاصة في العملات الشهيرة، وعلى رأسها عملة البتكوين وغيرها.

وشهد أمس الأثنين ارتفاع كبير في عملة أجيكس الرقمية بأكثر من 50% خلال تعاملات أمس الأحد، على الرغم من أنها تسجل أقل من دولار واحد للعملة الواحدة، حيث كانت العملة في مستوى 0.05249 ووصلت لمستوى 0.07546 دولار، وسط جنون في الارتفاع من العملة.

وعلى الرغم من الارتفاع الجنوني في سعر العملة في يوم واحد فقط لأكثر من 50% إلا أن هذا لم يكن هو الارتفاع التاريخي لها، حيث إن السعر التاريخي لهذه العملة، والأعلى في تاريخها في سوق الكريبتو كانت قد حققته في 2018 بسعر 1.5 دولار للعملة الواحدة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.