7 مليار دولار.. تقارير تزف نبأ سار بشأن منصة إف تي إكس

Reem
اخبار العملات
Reem27 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
7 مليار دولار.. تقارير تزف نبأ سار بشأن منصة إف تي إكس

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن نبأ سار بشأن منصة إف تي إكس الشهيرة لتداول العملات الرقمية، والتي شهدت انهيارا كبيرا في الأشهر الماضية، وتحديدا في العام الماضي، والذي كان واحد من أسوأ الأعوام على العملات المشفرة، والعملات الرقمية في العالم أجمع.

إف تي إكس تحاول العودة من جديد

وأدت الأزمة الروسية الأوكرانية، فضلا عن التضخم الكبير في العديد من بلدان العالم، إلى الضغط بشكل واضح على البتكوين، والعديد من العملات المشفرة، الأمر الذي أثر بدوره على بعض البنوك ومنصات التداول الرقمي، وهو ما جعل بعض المنصات تنهار وتعلن إفلاسها، ومن ضمنها منصة إف تي إكس الشهيرة.

وبحسب ما نشرته صحيفة “بلومبرج” فإن شركة إف تي إكس المنهارة، نجحت في استرداد 7 مليار دولار من أصولها المنهارة خلال الفترة الماضية، الأمر الذي قد يكون هام جدا للمتداولين، والمستخدمين المتضررين من هذه المنصة في السنوات الماضية.

وكانت التقارير تشير إلى أن منصة إف تي إكس تدين لعملائها بمبلغ وصل لـ 8.7 مليار دولار، منهم 6.4 مليار دولار عملات رقمية وعملات مستقرة، وليست عملات مشفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.