“Bit.Country” .. مشروع هام ينصح بتبنيه على Metaverse في العام الحالي

Reem
اخبار العملات
Reem24 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
“Bit.Country” .. مشروع هام ينصح بتبنيه على Metaverse في العام الحالي

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للواقع الافتراضي “ميتافيرس”، العنان أمام مشروعات البلوكتشن التي تقوم بدمج مفاهيم ميتافيرس والعملات الافتراضية المشفرة، إذ أنّ العوامل التي ينشئها الكمبيوتر قد تشهد ارتداء الأشخاص الصور الرمزية والتفاعل مع مستعملين آخرين ولعب الألعاب المختلفة وإطلاق أعمال تجارية وتداول الأراضي والأصول الأخرى.

Metaverses قامت بالاستحواذ على العالم الافتراضي في السنة الفائتة 2021، إذ سهّل التفاعل الاجتماعي والتعليم والأعمال التجارية والترفيه وفي هذا الصدد يمكننا الحديث مشروع يستحق تستحق أن نتابعها في العام الجاري، وأولها هو Bit.Country حيث تجعل الميتافيروس عن طريق جعلها في المتناول بصرف النظر عن موقعهم والخلفيات والمعتقدات الخاصة بهم.

وتعتبر Bit.Country نظام أساسي يجعل المستخدم قادرا على بناء الواقع الافتراضي الذي يخصه، إذ يمكنه أن يقوم بوضع قواعده وتنسيقاته وجلب العملة الافتراضي لتشجيع المتابعين والمساهمين ومكافأتهم، كما يتيح كل الأدوات اللازمة للبدء بخريطة لعالمهم 3d، كما أنها تقوم بدعم الألعاب ومختلف مجالات الحياة من تجارة واقتصاد وصناعة وتحول رقمي وحوكمة وملكية أراضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.