DOT تستعد لانطلاقة قوية في سوق العملات الرقمية

Badr
اخبار العملات
Badr8 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
DOT تستعد لانطلاقة قوية في سوق العملات الرقمية

يتميز نظام Polkadot (DOT) بتطور بيئي كبير، استطاع الخبراء أن يكشفوا أبعاده تدريجيا في أخر سنة ونصف، وبدأ العمل الذي نفذه المطورون في جني الثمار، تزامنا مع نهاية مزادات الباراشين وإطلاق السلاسل الأولى على الشبكة الأساسية.

المرحلة التالية

وجرى تحديد المرحلة الموالية من العملية الخاصة بالتشغيل البيني في النظام البيئي على الانطلاق، بعد أن صارت وظائف السلسلة المتشابهة على مشارف البدء، ومن المقرر ان تسمح للباراشين المستندة إلى Polkadot بأن تتواصل مع بعضها وتنقل الأصول بين السلاسل.

ويعتبر إطلاق نظام مراسلة XCM أمر عظيم الأثر على سعر DOT، والخيارات التي صارت متاحة مؤخخرا لحاملي DOT وكيف يعمل ذلك التطوير على زيادة الوظائف في نظام Polkadot، الذي يعتبر غير مقيد حتى اللحظة، ورغم أنّ سعره تضرر بشدة في الفترة الأخيرة، إلا أنه قريب من تحقيق قفزة كبيرة.

وجرى عزل استخدامات DOT بشكل رئيس على الشبكة الخاصة ولم يعد في حوزتها وظائف كثيرة، حيث تضمنت وظائفها الأساسية Staking والمساهمة في حشود الباراتشين وهو ما ساعد على تقليل العرض المتداول ولكنها لم تفعل أي شيء لإثارة الطلب حقًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.