انخفاض كبير في عملة لايتكوين.. أكثر من 10%

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
انخفاض كبير في عملة لايتكوين.. أكثر من 10%

شهدت أحد العملات الرقمية الشهيرة انخفاض واضح خلال الأيام القليلة الماضية، وسط ترقب واضح من المتداولين لسعر هذه العملة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها واحدة من العملات المعروفة في سوق العملات الرقمية، والتي يهتم بها قطاع كبير من المتداولين في سوق الكريبتو.

انخفاض كبير في عملة لايتكوين

وشهدت عملة لايتكوين، انخفاضات واضحة خلال تعاملات أول أمس الأحد، وسط ترقب واضح من المتداولين على ما يمكن أن يحدث في العملة خلال الفترة المقبلة، حيث شهدت العملة تراجع كبير تخطى حاجز الـ 10%، وسط حالة من الجنون بين المتداولين.

ويعد هذا الانخفاض الذي حدث في عملة لايتكوين، واحد من أكثر التراجعات، والانخفاضات التي شهدتها عملة اللايتكوين خلال السنوات الأخيرة، خاصة في ظل الاتجاه الذي يعمل فيه السوق في الوقت الحالي، والأخبار السلبية التي تضرب السوق واحدة تلو الأخرى.

وشهد سوق العملات الرقمية الكثير من الأزمات والضربات المختلفة خلال الساعات والأيام الماضية، بسبب الأخبار السلبية العديدة التي انتشرت حول السوق، وعلى رأسها انهيار منصة إف تي إكس، والهجوم الشديد من الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.