باينانس تصدر بيان هام بشأن الاستقالات الأخيرة لطمأنة المتداولين

Reem
اخبار العملات
Reem7 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
باينانس تصدر بيان هام بشأن الاستقالات الأخيرة لطمأنة المتداولين

حرص تشانجبينج تشاو، الرئيس التنفيذي لمنصة باينانس، على طمأنة المستخدمين والمتداولين على المنصة بشأن موجة الاستقالات الأخيرة التي ظهرت في المنصة والشركة الخاصة بباينانس في الفترة الأخيرة، الأمر الذي بدوره شكل حالة من القلق الكبيرة والواسعة بين قطاع كبير من المتداولين في هذه الشركة.

رسالة هامة من باينانس بعد الاستقالات الأخيرة

وأكد الرئيس التنفيذي خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه لا يوجد أي داعي للخوف والقلق من موجة الاستقالات الأخيرة، التي شهدتها الشركة، وأنه أمر شائع في العديد من الشركات، والشركة تمكنت من العبور من هذا الموقف بشكل سهل جدا خلال الأشهر الماضية والسنوات الماضية، خلال تحولها لأكبر بورصة في العالم.

وأوضح، أن البورصة توسعت من فريق عمل مكون 30 شخص، إلى قوة عاملة مكونة من 8 آلاف شخص وذلك في غضون ست سنوات فقط، كما أنها أصبحت أقوى بورصة وأكبر بورصة في العالم في 5 أشهر فقط.

واستكمل، انه في ظل كل التوسعات التي شهدتها البورصة حافظت باينانس على مكانتها وعملائها في الطليعة، مؤكدا أن الشركة ستواصل البناء وتوسيع فريقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.