بسبب إيلون ماسك.. عملة رقمية ترتفع 30ألف% في غضون ساعات

Reem
اخبار العملات
Reem26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بسبب إيلون ماسك.. عملة رقمية ترتفع 30ألف% في غضون ساعات

شهدت أحد العملات الرقمية الرخيصة في سوق العملات الرقمية ارتفاع وصل لـ 30 ألف%، في ارتفاع جنوني في سوق العملات الرقمية، لم يتوقعه أحد، والذي كان ورائه رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك بالصدفة من دون أن يعلم أنه السبب في ذلك.

إيلون ماسك يتسبب في رفع عملة رخيصة

وكان إيلون ماسك، رجل الأعمال الشهير، ومالك تطبيق وشركة تويتر، قد أعلن في تغريدة له انه قد غير اسمه على تويتر ليكون اسمه “مستر تويت” الأمر الذي تزامن مع تواجد عملة رقمية بنفس الأسم في سوق العملات الرقمية، وهو ما تأثرت بهذا الأمر بشكل كبير.

وتمكن مالك ومؤسس هذه العملة من استغلال التشابه بين اسم عملته والتغريدة التي نشرها إيلون ماسك على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” على شبكتي إيثريوم وبياناس، لترتفع هذه العملة ارتفاع يسجل 30 ألف % دفعة واحدة، وذلك لمدة ساعات قليلة قبل أن تعود من جديد لسعر إغلاقها الطبيعي.

وشد سوق العملات الرقمية اليوم ارتفاعات بالجملة وجماعية في كافة العملات، بسبب العديد من الأخبار الإيجابية المنتشرة في السوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.