بسبب ارتفاع سعرها.. نبأ سار بشأن البتكوين

Reem
اخبار العملات
Reem4 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بسبب ارتفاع سعرها.. نبأ سار بشأن البتكوين

كشفت تقارير اقتصادية هامة، عن أنباء سارة وقوية فيما يتعلق بسعر البتكوين في سوق العملات الرقمية خلال الأيام الماضية، وذلك في ضوء عمليات الشراء المكثفة، والارتفاع الضخم داخل سوق العملات الرقمية في الفترة الحالية، الأمر الذي بدوره جعل البتكوين يصل لمستويات تاريخية لم تطأ قدمه فيها من قبل خلال الفترة الماضية.

البتكوين هي محور استثمار المتداولين آخر 14 يوم

وأصبح البتكوين واحد من العلامات البارزة في سوق العملات الرقمية والمشفرة، وواحد من أكثر ما يبحث المواطنين عن الاستثمار والتداول فيه، خاصة في ظل بلوغه حاجز الـ 31 ألف دولار دفعة واحدة، الأمر الذي جعل قطاع كبير من المتداولين مهتمين بشأنه بشكل لافت للنظر.

وبحسب كوين شيرز كانت البتكوين هي محور تركيز المستثمرين المؤسسين على مدار آخر أسبوعين في سوق التداول الرقمي، وسط الارتفاع الكبير الذي تشهده العملة الرقمية في الفترة الماضية بصورة لافتة للنظر.

وأضافت كوين شيرز، أن المنتجات المتعلقة بالبتكوين شهدت أكثر من 310 مليون دولار من تدفقات نقدية داخل كل ما يتعلق بالعملة المشفرة البتكوين خلال الفترة الماضية، إذ أن التدفقات أيضا وصلت لـ 98% في البتكوين من كامل الأصول الرقمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.