بيتريكس غلوبال: دبي ستستفيد من توسيع عالم التشفير

NaiF
اخبار العملات
NaiF31 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بيتريكس غلوبال: دبي ستستفيد من توسيع عالم التشفير

تعتبر دولة الإمارات من أهم دول العالم فيما يتعلق بالعملات الافتراضية ، وفقًا لتصريحات أدلى بها ستيفن ستونبرغ، الرئيس التنفيذي لبورصة العملات الرقمية “بيتريكس”، وذكر ستونبرغ خلال لقاء مع وكالة الأنباء الاقتصادية الشهيرة “بلومبرغ”، أن دبي قد تستفيد من سوق العملات الرقمية الموسع على مستوى الشرق الأوسط.

وفسر ذلك بأن المنظمين المحليين في الإمارات العربية المتحدة يقبلون باطراد التقنيات التي تتعلق بالبلوكتشين، حيث أكد أن دبي تنفذ كل ما هو صحيح ومطلوب لجذب عدد ضخم من المشروعات الإقليمية، عندما يتعلق الأمر بصناعة العملات الافتراضية، حيث تحتوي على ولايات قضائية تتيح مكانًا رائعًا لتدشين مشروع يقوم على التوكنات أو تشغيل بورصة للعملات الرقمية.

وأكد، أن أداء دبي سيكون سيتطور بشكل متزايد خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن شركته تتوقع في المرحلة الراهنة توسعا كبيرا على مستوى العملاء في المنطقة، حيث تعتبر بيتريكس غلوبال من أهم منصات التداول العالمية للعملات الرقمية لبورصة بيتريكس، كما أنها من أكبر بورصات العملات المشفرة في أمريكا، وجرى إطلاقها بشكل رسمي قبل عامين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.