تيثر ترد حول تقديم مستندات مزيفة للوصول للخدمات المصرفية

Reem
اخبار العملات
Reem5 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تيثر ترد حول تقديم مستندات مزيفة للوصول للخدمات المصرفية

حرص مصدر مسؤول للشركة المالكة للعملة المستقرة تيثر على الرد على التقارير التي انتشرت خلال الفترة الماضية من أحد الصحف العالمية، حول أنها تستخدم بعض المستندات المزيفة خلال الفترة الماضية من أجل الوصول للخدمات المصرفية الخاصة بالعملاء.

تيثر ترد على المزاعم حولها

وكان وول ستريت جورنال فجر مفاجأة حول عملة تيثر، وأنه يتم استخدام مستندات مزيفة، وأسماء شركات وهمية خلال الفترة الماضية، من أجل استغلال ذلك بصورة قوية في الوصول للخدمات المصرفية، الأمر الذي قلب الطاولة رأسا على عقب في سوق العملات الرقمية حول تلك العملة خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر لدى العملة، أن كل ما قيل خلال الفترة الماضية مزاعم غير دقيقة ومضللة، حيث إن العملة الرقمية تيثر لديها برامج تعمل من خلالها على الالتزام بالمتطلبات القانونية من أجل مكافحة غسيل الأموال خلال الفترة المقبلة، فضلا عن مكافحة الإرهاب كذلك.

وشددت تيثر على أنها مستمرة خلال الفترة المقبلة في تقديم العملات المستقرة الأكثر سيولة وموثوقية، وذلك على الرغم مما يشهده السوق من تقلبات واضحة في سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.