رئيس الفيدرالي الأمريكي: سوق العملات المشفرة يحتاج إلى تنظيم

Reem
اخبار العملات
Reem8 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
رئيس الفيدرالي الأمريكي: سوق العملات المشفرة يحتاج إلى تنظيم

يرى جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، أن سوق العملات الرقمية المشفرة، يحتاج إلى تنظيم كبير خلال الفترة المقبلة، وهو ما يمكن أن يتم عمله خلال الفترة المقبلة، واصفا ما يحدث في سوق العملات في الوقت الحالي بالفوضى الكبيرة، وأنه يجب العمل من أجل تنظيمها.

رئيس الفيدرالي الأمريكي يتحدث عن سوق العملات الرقمية المشفرة

وأضاف “بأول”، خلال تصريحاته له، أن الفترة الماضية شهدت العديد من الاضطرابات داخل سوق العملات الرقمية المشفرة، إضافة إلى أنه قد تم الكشف عن عدد من عمليات الاحتيال الضخمة خلال الفترة الماضية داخل هذا السوق أيضا.

وتابع رئيس الفيدرالي الأمريكي، أن الفترة الماضية، شهدت العديد من الاضطرابات في سوق العملات الرقمية، وهي ما تجعل الكثير يجب أن يفكر جيدًا قبل أن يدخل في سوق العملات الرقمية المشفرة، في ظل عمليات الاحتيال والتضخم، والخسائر الكبرى التي شهدها السوق خلال الفترة الماضية.

وشدد على أنه يجب تدخل الكونجرس الأمريكي خلال الفترة المقبلة، من أجل توفير إطار قانوني عملي خاص بسوق العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.