رغم انخفاضها.. محللون يفجرون مفاجأة بشأن سعر البتكوين

Reem
اخبار العملات
Reem27 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رغم انخفاضها.. محللون يفجرون مفاجأة بشأن سعر البتكوين

مازالت عملة البتكوين تشغل بال قطاع كبير من المتداولين، و من الخبراء الاقتصاديين ومن المحللين أيضا خلال الأيام والأشهر الماضية، إذ أنها تعد هي قائد سوق العملات الرقمية المشفرة في الوقت الحالي، باعتبارها هي العملة الأشهر في العالم في سوق العملات الرقمية المشفرة، والتي يبحث من خلالها دائما المستثمرون على استثمار أموالهم بصورة قوية في الفترات الأخيرة.

توقعات بشأن البتكوين

وعلى الرغم من كل ما شهدته عملة البتكوين في الفترة الأخيرة من انخفاضات كبيرة، ألا أنه مازال هناك حالة من التفاؤل من المحللين الاقتصاديين حول أن العملة المشفرة ستشهد ارتفاعات جنونية في المستقبل القريب، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير جدا من قطاع كبير من المستثمرين في هذا المجال بهذه العملة الرقمية المشفرة.

وتوقع عدد من المحللين أن يصل سعر البتكوين لخمس أضعاف سعرها في الوقت الحالي بحلول عام 2025، وذلك في ضوء رغبة الكثيرين في الشراء في هذه العملة.

ويرى المحللون أن الانخفاضات في هذه العملة تعد فرصة قوية من أجل الشراء مرة أخرى، قبل أن يتضاعف سعر هذه العملة بقوة في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.