سعر الايثيريوم يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ أسبوعين

NaiF
اخبار العملات
NaiF4 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
سعر الايثيريوم يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ أسبوعين

حققت العملة الرقمية المشفرة الايثيريوم أعلى مستوى لها في أخر أسبوعين، إذ استطاعت تحقيق زيادة بنسبة بلغت نحو 5٪، ما جعلها تصل إلى حاجز الـ2330 دولار، وهو أعلى قيمة تبلغها العملة الافتراضية منذ 18 يونيو المنقضي، كما قفز سعرها بنسبة الربع في أخر 7 أيام، أما عملة BNB فقد وصلت إلى مستوى الـ300 دولار بزيادة بلغت 3% في أخر أربع وعشرين ساعة.

أيضًا، الوضع كان جيدا بالنسبة إلى العملة الرقمية الأكثر انتشارا في العالم “بينكون”، إذا استعادت في عطلة نهاية الأسبوع مستوى الـ35000 دولار، وهو ما يعد تقليلا لخسائرها، وذلك بعد أسابيع متقلبة عاشتها، حتى أنها انخفضت إلى 3300 دولار بعد أن وصلت إلى مستوى الـ3600 دولار.

معظم العملات الافتراضية حققت تقدما ملحظوظا، فالبيتكوين استعادة بعضا من قيمتها التي فقدها على مدار الأسابيع الماضية، كما أم المضاربين حافظوا على الصعود ودفعوا العملة إلى زيادة بلغت 35000 دولار، كما ارتفعت قيمته السوقية لتصل إلى نحو 650 مليار دولار، أما معظم العملات الأخرى فارتفعت قيمتها بنسبة قاربت الـ45%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.