عملة رقمية تنخفض لأكثر من 10% في 24 ساعة فقط

Reem
اخبار العملات
Reem11 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
عملة رقمية تنخفض لأكثر من 10% في 24 ساعة فقط

حالة من الانخفاض الواضحة التي تشهدها عملة لايتكوين خلال الساعات الأخيرة، حيث واصلت العملة الانخفاض، في ضوء ما تشهده العملات الرقمية خلال الفترة الأخيرة، من انخفاضات كبيرة، نتيجة لتصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي حول مواصلة رفع الفائدة خلال الفترة المقبلة لأعلى من المتوقع بكثير.

هبوط كبير في عملة رقمية

وبحسب منصات العملات الرقمية، قد هبطت علمة لايتكوين أكثر من 10% اليوم فقط، لتسجل أعلى نسبة تراجع لها منذ فترة كبيرة، وسط حالة من الغضب والحزن الكبيرة بين المتداولين، بسبب ما يحدث داخل سوق العملات الرقمية في الفترة الحالية، حيث يشهد السوق حالة من الانخفاضات الواضحة.

وانخفضت القيمة السوقية الخاصة بعملة لايتكوين الرقمية بشكل كبير، حيث أدى الانخفاض اليومي الذي تعرضت له العملة اليوم، إلى انخفاض القيمة السوقية الخاصة بالعملة كذلك خلال الفترة الحالية، لتواصل العملة سقوطها في آخر 24 ساعة لها.

ويشهد سوق العملات الرقمية، موجة كبيرة من الانخفاضات، في ضوء الضغوطات الكبيرة عليه خلال الفترة الماضية، والتي يرغب من خلالها العديد في الخروج من السوق في ظل الانخفاضات الكبيرة التي يتعرض لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.