عملة ريبيل تنخفض بشكل كبير اليوم لهذا السبب

Reem
اخبار العملات
Reem23 مارس 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عملة ريبيل تنخفض بشكل كبير اليوم لهذا السبب

شهدت عملة ريبيل الرقمية اليوم انخفاض كبير وواضح في العملة، بعد موجة من الارتفاعات شهدتها على مدار الفترة الماضية، وسط اهتمام كبير من المتداولين على مدار الفترة الماضية بهذه العملة، والتي تعد واحدة من اشهر العملات في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، إذ نجحت العملة أن تجذب الأنظار لها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

انخفاض كبير في عملة ريبيل

وتعد عملة ريبيل واحدة من العملات الصغيرة التي نجحت في الحصول على ارتفاعات مميزة خلال الأسابيع الماضية، ألا أن الانخفاض بشكل عام في سوق العملات الرقمية اليوم، جعل العملة تسجل نسبة انخفاض كبيرة تخطت الـ 10%، بعد الارتفاعات المميزة التي حققتها الفترة الماضية.

وكانت عملة ريبيل قد ارتفعت أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، إذ أن الانخفاض في الوقت الحالي يأتي تأثرا بسوق العملات الرقمية بشكل كامل، بحسب التقارير التي تناولت خبر انخفاضها.

وتم تداول العملة اليوم بين نطاق $0.42015 وبين $0.47470، لتواصل ما تقدمه في انخفاضات بجانب ما يحدث داخل سوق العملات الرقمية بالكامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.