مشرع أمريكي يطالب بتنظيم سوق الكريبتو

Badr
2022-10-02T17:58:05+03:00
اخبار العملات
Badr28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مشرع أمريكي يطالب بتنظيم سوق الكريبتو

أكد جوش جوتهايمر، ممثل ولاية نيو جيرسي، إن المشرعين في بلاده ملزمين بأن يحموا حملة العملات المشفرة وتحديد دور الشركات التي تقوم بالمخاطره بأخذ أعمالها للخارج، مؤكدًا أن بعض مكشرعي قوانين مجمع التشفير التي اقترحها أعضاء مجلس النواب كانت بمثابة “لبنات”.

تفاصيل تنظيم سوق الكريبتو

هذه اللبنات تستهدف أن تحقق الوضوح التنظيمي، ورغم من أنه قال إنه كان متفائلًا بخصوص مشروع قانون الكريبتو، لكنه أضاف أن التشريع المقترح لم يكن أخر مسار ممكن للمضي إلى الأمام، لافتًا إلى أنه منفتح جدا على أي حل طالما أنه يوفر بعض اليقين التنظيمي الذي يحتاجه السوق.

وذلك، لتوفير المساحة حتى نتوقف عن خسارة الشركات الناشئة ورواد الأعمال المهتمين بالنمو، موضحًا أنه سواء كان هذا هو مشروع قانون Stabenow أو مشروعات قوانين أخرى Lummis وآخرون، بالإضافة إلى مشروع القانون الذي يعملون عليه في لجنة الخدمات المالية بالكونجرس، فإنه أقل أهمية من إتاحة توجيهات واضحة وحواجز حماية.

 الجميع، مطالبا بالتحرك واختيار جهة تنظيمية، ومنح السوق اليقين والحواجز التي يستحقها، وبخاصة أن مخاطرة عدم القيام بأي شيء، بالنسبة له مخاطرة كبيرة، قد تقود إلى كارثة حقيقية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.