إيلون ماسك: منصة إكس ستكون أقوى علامة تجارية في العالم

Reem
اخبار العملات
Reem26 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
إيلون ماسك: منصة إكس ستكون أقوى علامة تجارية في العالم

مازال رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، المالك لشركة تويتر الحالي لديه العديد من المشاريع، التي يستعد من خلالها للعمل، وعلى تحويلها لمنصات أكبر، ومن ضمن تلك المشاريع هي منصة إكس، التي حصل عليها في الفترة الأخيرة، والتي أعلن عن أنه سيعمل بقوة على تطويرها خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول لمكان بعيد بها.

إيلون ماسك يعتزم مشروع جديد

ويرى ماسك أنه قادر على تحويل منصة إكس، إلى العلامة التجارية الأكثر قيمة على وجه الأرض، وذلك وفقا لتصريحات خاصة به، إذ أنه يعتزم عمل العديد من التغيرات المختلفة، والتي يطمح من خلالها استغلالها في الكثير من التطويرات داخل الشركة، والتي تساعدها على النجاح والوصول لأبعد حد ممكن بحسب تصريحاته.

ويرى إيلون ماسك أنه قادر من خلال منصة إكس أن يجعلها منصة اتصال شاملة، كما أنها قادرة على إجراء معاملات مالية قوية، وذلك من خلال الخطة التي يجهزها الخاصة بالشركة، وسط ترقب من الجميع حول ما يمكن تقديمه إيلون ماسك في هذه الفترة.

وكان إيلون ماسك قد واجه تحديات عديدة في الأسابيع الأخيرة في تويتر، في ضوء تدشين موقع ثريدز والذي حصل على العديد من المهتمين به في أيام قليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.