انخفاض كبير في سوق العملات.. والبتكوين ينخفض بنسبة تزيد عن 4%

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
انخفاض كبير في سوق العملات.. والبتكوين ينخفض بنسبة تزيد عن 4%

حالة من الهبوط شهدها سوق العملات الرقمية اليوم، من خلال هبوط جماعي لأغلب الأسهم، ويأتي على رأسها الهبوط في عملة البتكوين، والتي تعد هي العملة الأكبر والأشهر في سوق العملات الرقمية، والتي شهدت هبوطا اليوم وصل لأكثر من 4% فيما هبط الإيثريوم هو الآخر بهبوط تخى الـ 5% واقترب من 6%.

الانخفاض يضرب سوق العملات الرقمية

وبحسب التحاليل فإن هذا الهبوط في سوق العملات الرقمية، جاء بالتزامن مع الهبوط الواضح في مؤشرات البورصة الأمريكية، وعلى رأسها مؤشر ناسداك، وهو المؤشر المرتبط بالعملات الرقمية، حيث خسر المؤشر 1.64% خلال الساعات الماضية، وجاءت هذه الخسارة قبل ساعات من إعلان الفيدرالي حول سياسته خلال الفترة المقبلة.

وانخفض رأس المال السوقي الخاص بسوق العملات الرقمية من 1.08 تريليون دولار ليسجل 1.03 تريليون دولار اليوم، بعد عمليات الهبوط الذي شهدتها أغلب الأسهم خلال الساعات الماضية.

ويرى عدد من المحللين أن موجة الصعود خلال الفترة الماضية جاءت بسبب تغيير مراكز شرائية خاصة بالمتداولين في العملات الرقمية، وذلك خشية من استمرار صعود في البتكوين، ولجني أكبر أرباح ممكنة منه، بعد الارتفاع الذي شهده مؤخرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.