دولة جديدة تمارس الضغط على العملات الرقمية المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem27 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
دولة جديدة تمارس الضغط على العملات الرقمية المشفرة

شهدت العملات الرقمية المشفرة، عمليات ضغط جديدة ولكن تلك المرة من قبل دولة الفلبين، وذلك بسب الخسائر الفادحة، التي تشهدها سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، وسط محاولات من العديد من الدول بالضغط على العملات الرقمية من أجل حظر التداول عليها.

الضغط مستمر من الدول على العملات الرقمية المشفرة

وتأتي الولايات المتحدة الأمريكية على رأس الدول التي طالبت بضرورة حظر العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها خطرًا بشكل كبير على أي نظام مالي، ولا تعبر في الأساس عن أي أصول أو أي شيء له علاقة بالمال بشكل نهائي.

وواصلت الضغوطات على العملات الرقمية المشفرة من خلال عدد من المقاطعات من دول متخلفة خلال الفترة الماضية، إلى جانب دولة الهند التي عملت هي الأخرى على التحذير من التداول على العملات الرقمية، وتطالب بحظرها وسط أخبار سلبية عديدة عليها.

وانضمت دولة الفلبين إلى الدول التي تشكل ضغطا على العملات الرقمية المشفرة، بعدما حذرت لجنة الأوراق المالية والبورصات الفلبينية من عمليات تبادل العملات الخاصة بالعملات المشفرة في ظل الانهيارات الكبيرة، إضافة إلى أنها غير مرخصة للفلبينيين.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.