انخفاض حاد في سوق العملات الرقمية بعد تصريحات الفيدرالي الأمريكي

Reem
اخبار العملات
Reem9 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
انخفاض حاد في سوق العملات الرقمية بعد تصريحات الفيدرالي الأمريكي

شهد سوق العملات الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية، انخفاضات حادة تأثرًا بتصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي فيما يتعلق بسعر الفائدة خلال الفترة المقبلة، وسط حالة من الغضب والاستياء الكبيرة بين كافة المتداولين والمستثمرين في سوق العملات الرقمية، والذي يعد واحد من أكثر الأسواق تضررًا بما يحدث في الخارج خلال الفترة الحالية.

تصريحات الفيدرالي الأمريكي تؤدي لهبوط سوق العملات الرقمية

وكان رئيس الفيدرالي الأمريكي قد خرج في تصريحات، أعلن من خلالها أن الولايات المتحدة الأمريكية مستمرة في سياساتها خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق برفع الفائدة، وذلك من أجل حماية الاقتصاد خلال الفترة المقبلة، والعمل على مواجهة التضخم بصورة أكبر.

واستكمل رئيس الفيدرالي الأمريكي، أن رفع الفائدة في المرة القادمة سيكون أكثر من المتوقع لدى أسواق المال المختلفة، موضحا أن الولايات المتحدة الأمريكية مازالت تعمل على محاربة أزمة التضخم خلال الفترة الحالية، من خلال رفع سعر الفائدة.

تصريحات الفيدرالي الأمريكي، كان لها أثر سلبي واضح على سوق العملات الرقمية على مدار الـ 48 ساعة الماضية، حيث شهد سوق العملات انخفاضات حادة وبشكل كبير في مجمل أسعار العملات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.